أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / ​مصرع وجرح عشرات المتمردين بمحافظتي حجة والحديدة في هجمات نوعية للمقاومة ” محدث”

​مصرع وجرح عشرات المتمردين بمحافظتي حجة والحديدة في هجمات نوعية للمقاومة ” محدث”

إقليم تهامة – خاص
يُواصل ابطال المقاومة الشعبية بإقليم تهامة هجماتهم النوعية على ميليشيات المتمردين يوما بعد آخر ملحقين بهم خسائر كبيرة في الارواح والعتاد ، في اطار حملاتهم لتطهير الاقليم من عناصر الانقلابيين المشؤومة .

حيث نفذ رجال المقاومة اليوم عدة هجمات على تجمعات وعناصر مسلحة للميليشيات بمحافظتي حجة والحديدة سقط فيها عشرات القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين والمخلوع .
وقالت مصادر ميدانية مطلعة بأن افراد المقاومة بمحافظة حجة نفذوا هجوماً على تجمع للميليشيات وسط سوق مديرية المحرق بقنبلة قاذف ظهر اليوم الأحد، أسفر عن سقوط قتلى وجرحى بينهم .

فيما اصيب اثنين من ميليشيات التمرد بجروح وصفت بالخطيرة اثر هجوم ثان للمقاومة بمنطقة شفر وسط مدينة عبس نتيجة استهدافهما بقنبلة يدوية اثناء مرورهما فوق دراجة نارية .

وفي هجوم ثالث لقي مسلح حوثي مصرعه -مساء الأحد- برصاص ابطال المقاومة الشعبية وهو على دراجته النارية في وادي خذلان بمديرية مستبأ شمال محافظة حجة .

وفي محافظة الحديدة نفذ أبطال المقاومة هجومين ضد الميليشيات وسط المدينة الاول استهدفوا فيه بأسلحتهم اﻵلية دورية نوع هايلوكس بمنطقة الانشاءات ، كان على متنها اثنين من المليشيات نتج عنه اصابتهما بجروح ، فيما استهدف الهجوم الثاني و بأسلحتهم الشخصية عنصرين من مسلحي التمرد يستقلان في ضواحي المدينة اسفر عن مصرعهما على الفور بحسب شهود عيان .

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …