أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / نائب رئيس الجمهورية يلتقي بالقيادات العسكرية لمحور بيحان ويبارك انتصارات الجيش الوطني في البيضاء

نائب رئيس الجمهورية يلتقي بالقيادات العسكرية لمحور بيحان ويبارك انتصارات الجيش الوطني في البيضاء

اقليم تهامة – مارب

بارك نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح انتصارات أبطال الجيش الوطني والمقاومة والملاحم الخالدة التي يسطرونها بمحافظة البيضاء.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم بالقيادات العسكرية لمحور بيحان في جبهات ناطع ونعمان وعقبة القنذع ومحور قانية بالبيضاء بحضور قائد قوات التحالف بمحافظة مأرب العميد علي العنزي للاطلاع على سير العمليات العسكرية واستكمال المهام المطلوبة.

ونقل نائب الرئيس تحيات وتهاني فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وتهاني قيادة قوات التحالف بمناسبة عيد الفطر والانتصارات التي حققها الأبطال في البيضاء، معبراً عن التعازي والمواساة للقيادات العسكرية في استشهاد قائد اللواء 153 مشاه العميد أحمد صالح العقيلي.

وحمل نائب الرئيس تحياته وتهانيه للمرابطين في جبهات القتال من أبطال الجيش وأحرار اليمن وقوات التحالف الذين يسطرون بدمائهم الزكية ملاحم لن ينساها التاريخ وبطولات ضد الكهنوت ستدرسها الأجيال.

وقال مخاطباً القادة: “إن وطنكم يستحق هذه التضحيات وإن البيضاء واليمن بكلها لم تكن يوماً ما حوثية ولن ترضخ أو تقبل بميليشيا الكهنوت الإيرانية”.

وأكد بأن من يتهاون اليوم مع الحوثي سيفوته الشرف في الدفاع عن الوطن، فالشرعية والتحالف عازمون على استعادة الدولة اليمنية ودحر مشروع إيران في اليمن والنصر حليفنا بإذن الله.

وثمن الفريق محسن الدعم الأخوي الصادق للأشقاء في التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وإسهاماته في تحقيق الانتصار في البيضاء وفي مختلف الجبهات.

وشدد على مضاعفة الجهود ومواصلة السير حتى استكمال تحرير البيضاء ورفع المعاناة التي خلفتها الميليشيات على أبناء المحافظة خلال السنوات الماضية.

من جانبهم قدم القادة موجزاً عن الأوضاع الميدانية واستكمال تنفيذ التوجيهات العسكرية، معبرين عن الشكر والتقدير لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية ودعم الأشقاء في التحالف.

حضر اللقاء المفتش العام القوات المسلحة القائم بأعمال رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن عادل القميري ورئيس هيئة الإسناد والدعم اللوجستي اللواء الركن أحمد الولي ومدير دائرة العمليات الحربية اللواء الركن خالد الأشول.

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …