الرئيسية / أخبار الإقليم / الأهمية الإستراتيجية لتحرير محافظة ‎الحديدة من ميليشات الحوثي الانقلابية( فيديو )

الأهمية الإستراتيجية لتحرير محافظة ‎الحديدة من ميليشات الحوثي الانقلابية( فيديو )

اقليم تهامة – الحديدة

تواصل قوات الجيش والمقاومة مسنودة بالتحالف العربي دك تحصينات مليشيا الحوثي في مناطق التحيتا وبيت الفقية قرب مدينة الحديدة ، حيث لقي العشرات من عناصر المليشيات مصرعهم وفر عدد من قيادتهم الميدانية من المعارك على واقع نيران مدفعية التحالف العربي والقوات المشتركة على الأرض.

القصف المدفعي وتدخل طائرات التحالف العربي ساهم بشكل كبير في تقدم قوات المشتركه ، بالقرب من مدينة الحديدة وكذلك في تأمين المناطق التي تم السيطرة عليها خلال الأيام الماضية .

سكان محليون في مدينة الحديدة أكدوا سماعهم أصوات انفجارات مدوية ، نتيجة القصف الذي يطال تحصينات مواقع المليشيا بالقرب من مطار المدينة .

وتحتدم المعارك في جبهات الساحل الغربي، تمهيدا لتحرير مدينة الحديدة، وتحقق خلالها قوات الجيش انتصارات كبيرة تعاني معها مليشيا الحوثي الإنقلابية من انهيارات كبيرة في صفوفها وتعيش حالة من الارتباك والهلع.

ومع تقدم قوات الجيش الوطني والانتصارات التي حققتها مسنودة بقوات التحالف العربي تحاول مليشيا الحوثي الإنقلابية استقدام تعزيزات من صنعاء لتغطية النقص في عناصرها الذين فروا من ساحات المعارك في جبهات الساحل الغربي.

وبالتزامن مع ذلك تواصل مليشيا الحوثي الإنقلابية تنفيذ حملة إعتقالات واسعة لعناصرها الفارين من ساحات القتال فيما شملت حملة الاعتقالات عسكرين سابقين في الجيش لم يشتركوا في المعارك في مناطق سيطرتها.

الفيديو يوضح الأهمية الإستراتيجية لتحرير محافظة ‎الحديدة من ميليشات الحوثي الانقلابية

رابط الفيديو/ شاهد

https://youtu.be/FX6FchG02rc

 

شاهد أيضاً

ورشة تدريبية لمكون السلم المجتمعي بمأرب حول أساسيات التخطيط الاستراتيجي

اقليم تهامة ـ مأرب- خاص بدأت اليوم في مدينة مأرب، ورشة عمل تدريبية لأعضاء مكون …