أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / وفد إعلامي برئاسة وزير الاعلام يزور جبهة ميدي وعلم الجمهورية يرفرف في سماء المدينة

وفد إعلامي برئاسة وزير الاعلام يزور جبهة ميدي وعلم الجمهورية يرفرف في سماء المدينة

اقليم تهامة – ميدي

اعلن وزير الاعلام معمر الارياني، بدء اعادة إعمار منطقة ميدي التابعة لمحافظة حجة، والتي حررها الجيش الوطني بشكل كامل قبل اسابيع من مليشيات الحوثي الانقلابية، ودعم المنطقة بمشاريع استراتيجية، بدعم من المملكة العربية السعودية.

وقال وزير الاعلام خلال زيارته لموقع سرية العلم الجمهوري بميدي، مع وفد من الاعلاميين، نتواجد في مركز مدينة ميدي وعلم الجمهورية يرفرف في سماء المدينة، معلنا ان المملكة تكفلت بإعادة اعمار ميدي ودعم المنطقة بمشاريع استراتيجية.

ونقل لجنود القوات المسلحة والجيش الوطني ولرجال المقاومة الشعبية التحية والشكر والتقدير لجهودهم الوطنية الرائعة من الرئيس عبد ربه منصور هادي،  الذي كلفه بزيارة مواقع العز والبطولة ونقل تحياته الى ابناء الجيش الوطني ورجال المقاومة

وأضاف” من هذا المكان اتقدم بخالص الشكر والتقدير الى اخواننا في المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الملك سلمان و ولي عهده الامير محمد بن سلمان”.

مؤكدا أن الشعب اليمني لن ينسى مواقفهم الاخوية والعروبية الصادقة والتي دعمت التحالف ونتقدم بالشكر الى دول التحالف منها الامارات والسودان وجميع الدول، مثمنا جهود القوات السعودية والسودانية في تحرير مدينة ميدي من المليشيات الانقلابية.

شاهد أيضاً

قيادة مقاومة المحويت تتفقد مواقع كتيبة الشرطة العسكرية بالمحافظة

اقليم تهامة ـ مارب تفقد قائد المقاومة الشعبية بمحافظة المحويت الاستاذ احمد علي صلح ومعه …