أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار الرياضة / وزارة الشباب والرياضة تكرم الصحفي بامدهف

وزارة الشباب والرياضة تكرم الصحفي بامدهف

 اقليم تهامة – عدن
نظمت الادارة العامة للإعلام بوزارة الشباب والرياضة في العاصمة المؤقتة عدن ،امس الخميس،حفل تسليم وسام الإعلام الرياضي العربي للصحفي الرياضي المخضرم الزميل عوض بامدهف الممنوح له من الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، نظير مساهماته المتنوعة في الصحافة اليمنية والعربية خلال أكثر من ستة عقود من الزمن.

وفي الحفل ألقى مدير عام الادارة العامة الإعلام بديوان الوزارة فرحان المنتصر كلمة أشار فيها الى أن الزميل بامدهف ترك بصمات كبيرة في مجال الإعلام الرياضي تزينت بكتاباته في كثير من الصحف المحلية وتميز وتكريمه يعتبر تكريم للإعلام الرياضي في بلادنا بشكل عام.

من جانبه نقل القائم بأعمال الوكيل الاول لوزارة الشباب والرياضة خالد صالح حسين تحيات وزير الشباب والرياضة وتهانيه للزميل عوض بامدهف بالوسام العربي المستحق..مشيدا بتاريخ وجهود الزميل بامدهف في خدمة الرياضة الوطنية .

بدوره شكر الزميل بامدهف وزير الشباب والرياضة نائف البكري على جهوده المبذولة في خدمة الرياضة والإعلاميين الرياضيين..مثمناً الدور الذي قامت وتقوم به وزارة الشباب والرياضة في العاصمة المؤقتة عدن في اعادة بناء القاعدة الرياضية من جديد من خلال اقامة العديد من المسابقات و الفعاليات الرياضية .

بعد ذلك تم تكريم الزميل بامدهف وسام الإعلامي الرياضي العربي بالإضافة إلى درع وزارة الشباب والرياضة الذي يعد أول درع تسلمه الوزارة في العاصمة عدن .

وخلال الحفل حظي بامدهف بتكريم من ادارة نادي الميناء الرياضي بعدن و الاتحاد العربي للجودو .

شاهد أيضاً

في أمسية رمضانية لطلابية الحزب بحجة..القباطي: الإصلاح يربي شبابه على القيم الوطنية والدفاع عن الجمهورية ليكون جيل البناء

اقليم تهامة – مأرب قال رئيس دائرة الطلاب في الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح، المهندس …