أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار الرياضة / موعد وقنوات البث المباشر لمباراة برشلونة وروما في دوري ابطال اوروبا

موعد وقنوات البث المباشر لمباراة برشلونة وروما في دوري ابطال اوروبا

اقليم تهامة – رياضة

تقام مساء اليوم الاربعاء مباراة كبيرة في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا بين برشلونة وروما، وتبث بشكل مباشر على عد قنوات مجانية ومشفرة في النايلسات وغيره من اقمار البث الصناعية.

عشاق كرة القدم اليوم على موعد كبير حين يستضيف الفريق الكاتلوني ، الفريق القادم من ايطاليا روما، في قمة كروية تنطلق مساء اليوم الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة، في مباراة يغلب عليها طابع الاثارة كما هي العادة.

 ويدخل الفريقين المباراة بعد فوزهم في أخر مبارياتهم بالدوريات المحلية، مما يجعل أن الجميع يترقب هذه المواجهة، خاصة في ظل عدم وجود أي غيابات مؤثرة، وعودة سيرجي بوسكيتس إلي صفوف الفريق الكتالوني.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وروما

اما بالنسبة للقنوات التي ستنقل مباراة برشلونة وروما مساء اليوم الأربعاء على ملعب كامب نو ، فمن المعروف ان قنوات بي ان سبورت تمتلك الحقوق الحصرية لنقل المباراة في الشرق الاوسط وشمال افريقيا، وبالتحديد فإن مباراة الليلة سيتم بثها على قناة bein sport hd 1 بتعليق عصام الشوالي + خالد الحدي.

بالمقابل هناك قنوات فضائية تكسر البث الحصري وتنقل مباراة الكامب نو اليوم، وستكون قناة ir cama 3 الإيرانية التي تبث عبر القمر الصناعي يوتلسات ناقلة للمباراة بشكل مفتوح، وقناة idman على القمر الأذري، ومن المحتمل ان تنقل قناة قناة EBC1 الأثيوبية على النايل سات اللقاء مثلما نقلت العديد من المباريات.

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …