أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / استقبال شعبي كبير للطفلة الموهوبة “ماريا قحطان” بعد عودتها إلى اليمن

استقبال شعبي كبير للطفلة الموهوبة “ماريا قحطان” بعد عودتها إلى اليمن



اقليم تهامة – صنعاء

حظيت الطفلة اليمنية الموهوبة “ماريا قحطان” باستقبال شعبي كبير في العاصمة صنعاء؛ بعد نجاحها في الوصول إلى المرحلة النهائية من برنامج “ذا فويس كيدس” في نسخته الثانية التي اختتمت مؤخراً.

 

ووصلت ماريا قحطان العاصمة اليمنية صنعاء الخميس الماضي بعد منافسة قوية من البرنامج واسع الأنتشار في نسخته الثانية والتي توج خلالها فيها الطفل المغربي حمزة لبيض حاملاً للقب.

 

وقبل أيام من وصولها، لم تسع مدرجات ملعب نادي الوحدة الأعداد الهائلة، كما اتسعت قلوبها بمحبة الموهبة الصغيرة ذات السنوات الـ8، بل إن البعض اعتلى أسطح المباني المجاورة للملعب، وساحة نادي وحدة صنعاء والملاعب المجاورة حتى يتسنى لهم الحضور ولقاء الموهبة، وقد زرعت الأمل لدى شعبها الذي أنهكته الحرب.

 

وفي كلمه لها، قالت “ماريا” لجمهورها “الفوز الحقيقي هو أنتم اللي وقفتوا معي من بداية المشوار إلى الآن، كنت أتمنى أن أسعدكم وأسعد بلدي ولو بفرحة بسيطة، الحمد لله على كل حال بالنسبة لي أنتم خير من ألف لقب، أتمنى نظل مع بعض على طول وأنا فداكم أحبكم”.

 

وانتشرت صورها المعلقة في شوارع صنعاء، وصوتها الصغير الصادح، بعد ان ملئت شعارات الموت والدمار الخاصة بالحوثين معظم الأحياء والشوارع في المدينة منذ أكثر من 3 أعوام.

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …