الجمعة , فبراير 15 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / إنطلاق عملية عسكرية لفك الحصار عن تعز بمشاركة طيران التحالف…خريطة توضح سير المعارك
ارشيفية

إنطلاق عملية عسكرية لفك الحصار عن تعز بمشاركة طيران التحالف…خريطة توضح سير المعارك

اقليم تهامة – متابعة خاصة

أعلنت قيادة محور تعز، إطلاق عملية عسكرية واسعة و بمشاركة الألوية و الوحدات العسكرية التابعة لها بالمحافظة و بمساندة من طيران التحالف العربي لفك الحصار المفروض على المدينة منذ 3 سنوات، واستكمال تحرير ما تبقى من المحافظة.

وقال بلاغ صادر عن قيادة محور تعز، أن صقور الجو في طيران التحالف العربي لهم الدور الكبير في تكبيد المليشيات الإنقلابية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، وذلك من خلال تنفيذ ضربات مركزة و دقيقة استهدفت آليات و تعزيزات للمليشيات، رافق ذلك تقدم ملحوظ لقوات الجيش الوطني في القطاع الشمالي و الشمالي الغربي لتعز في ظل انهيار وحالة فرار و ارتباك في صفوف المليشيا.

وأكد البلاغ أنه لا صحة لما يشاع من أخبار عن حدوث ضربات جوية خاطئة استهدفت مواقع الحيش الوطني.

مشيرا إلى ان الغرض من هذه الاشاعات هي بث الرعب في نفوس المقاتلين ومحاولة يائسة لإضعافهم في تأدية مهامهم نحو تحرير المحافظة و مواصلة دحر المليشيات الانقلابية.

 

نص البلاغ الصحفي :-

أطلقت قيادة محور تعز و بمشاركة الألوية و الوحدات العسكرية التابعة لها بالمحافظة و بمساندة من طيران التحالف العربي.. عملية عسكرية واسعة لفك الحصار المفروض على المدينة منذ 3 سنوات، واستكمال تحرير ما تبقى من المحافظة.

و قد كان لصقور الجو في طيران التحالف العربي الدور الكبير في تكبيد المليشيات الإنقلابية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، وذلك من خلال تنفيذ ضربات مركزة و دقيقة استهدفت آليات و تعزيزات للمليشيات، رافق ذلك تقدم ملحوظ لقوات الجيش الوطني في القطاع الشمالي و الشمالي الغربي لتعز في ظل انهيار وحالة فرار و ارتباك في صفوف المليشيا.

ونؤكد في هذا البلاغ أنه لا صحة لما يشاع من أخبار عن حدوث ضربات جوية خاطئة استهدفت مواقع الحيش الوطني، فيما أن الغرض من هذه الاشاعات هي بث الرعب في نفوس المقاتلين ومحاولة يائسة لإضعافهم في تأدية مهامهم نحو تحرير المحافظة و مواصلة دحر المليشيات الإنقلابية.
صادر عن قيادة محور تعز
الخميس 25 يناير 2018

 

شاهد أيضاً

الجوف : ضبط خلية حوثية لزرع العبوات والاغتيالات تتكون من 32 شخص كلهم في قبضة الامن ( تفاصيل )

اقليم تهامة – الجوف نجحت الأجهزة الأمنية في محافظة الجوف من القاء القبض على عدد من …

3 تعليقات

  1. Hello. I have checked your mtehama.com and i see you’ve got
    some duplicate content so probably it is the reason that you don’t rank
    high in google. But you can fix this issue fast.
    There is a tool that rewrites articles like human, just search in google: miftolo’s tools

  2. This really answered my problem, thanks!

  3. I cling on to listening to the newscast lecture about receiving boundless online grant applications so I have been looking around for the finest site to get one. Could you tell me please, where could i get some?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.