الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية /  شاهد صورة..رئيس الأركان يشارك أبطال الجيش الانتصارات في الحدود بين محافظتي الجوف وصعدة

 شاهد صورة..رئيس الأركان يشارك أبطال الجيش الانتصارات في الحدود بين محافظتي الجوف وصعدة

إقليم تهامة ــ متابعات 

دعت قبائل “محن يزيد” في قيفة برداع لحضور اجتماع موسع عصر غدا الأحد في مدينة رداع بمحافظة البيضاء، على خلفية اعتراض الحوثيين لأحد المشائخ بمديرية القريشية التابعة لقيفة أثناء مروره ظهر اليوم السبت في مدينة رداع. 
إقليم تهامة ــــ متابعات 

وصل رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر بن علي العقيلي صباح اليوم الى منطقة “الأجاشر” بمديرية خب والشعف والتي تقع في الحد الفاصل بين محافظتي الجوف وصعدة. 
وهنأ رئيس الأركان أبطال اللواء الأول حرس حدود بقيادة العميد هيكل حنتف ونقل لهم تحيات وتهاني فخامة رئيس الجهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح الأحمر، ودولة رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر، بما حققوه من انتصارات ساحقة وتحرير مناطق استراتيجية وحاكمة ستؤثر بشكل إيجابي على سير المعركة المستمرة حتى تحرير كل شبر في الوطن. 
والتقى رئيس الأركان خلال زيارته محافظ محافظة الجوف اللواء أمين العكيمي، والقائم بأعمال قائد المنطقة العسكرية السادسة العميد الركن منصور ثوابة وعدد من الضباط والقادة العسكريين، واطلع على حجم الإنجاز الكبير في تنفيذ الخطط العملياتية وتكبيد العدو خسائر فادحة في الأرواح والعتاد. 
وثمن اللواء العقيلي الدعم الكبير واللا محدود الذي يقدمه تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية، معبراً عن بالغ تقديره وكل منتسبي القوات المسلحة والشعب اليمني عموماً للدور التاريخي في مساندة اليمن وقطع يد التمدد الإيراني في اليمن والمنطقة. 
وأكد رئيس الأركان ان تزامن انتصارات بيحان التي تمثل ميسرة للمعركة الكبرى وانتصار خب والشعف والبُقع التي تعد ميمنة المعركة ستتوج بالالتقاء في قلب اليمن النابض في العاصمة صنعاء واعلان الانتصار على المشروع الايراني في اليمن والمنطقة ككل. 
كما زار رئيس الأركان ومحافظ صعدة اللواء هادي طرشان والقائم بأعمال قائد المنطقة السادسة العميد الركن منصور ثوابة وقائد محور البقع العميد عبيد الأثلة، الأبطال في جبهة البقع بمحافظة صعدة، ومعسكرات لواء الفتح ولواء الوحدة المرابطة في البقع. 
وأشاد رئيس الأركان بالبطولات التي يسطرها للابطال كل يوم، مبشرا بان الفترة المقبلة ستشهد انتصارات كبيرة في مختلف المحاور والجبهات.
المركز الإعلامي للقوات المسلحة

شاهد أيضاً

ورشة تدريبية لمكون السلم المجتمعي بمأرب حول أساسيات التخطيط الاستراتيجي

اقليم تهامة ـ مأرب- خاص بدأت اليوم في مدينة مأرب، ورشة عمل تدريبية لأعضاء مكون …