أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / الحديدة : مليشيا الحوثي تقتل طفلا اقترب من طقم متوقف تابع لها.

الحديدة : مليشيا الحوثي تقتل طفلا اقترب من طقم متوقف تابع لها.

اقليم تهامة – خاص

 

في واقعة اهتزت لها مدينة #الحديدة، قتلت مليشيا الانقلاب الطفل كمال ناصر-10 سنوات، صباح الاثنين بالمقوات القديم بمدينة #الحديدة، الذي حاول الاقتراب من طقم يقل عددا من عناصر المليشيات .

مصادر متطابقة أكدت أن الطفل تعلق على مؤخرة طقم متوقف، يقل عددا من عناصر المليشيا، يبحث عن رغيف خبز له ولشقيقته ليفاجأه أحد عناصر المليشيا بطلقة في رأسه .

وتحدثت المصادر عن تعرض الفتاة، اخت الطفل عصام، لحالة من البكاء الهستيرية جراء رؤية أخيها قتيلا مهشم الرأس أمام عينيها، الأمر الذي سيصيبها بحالة نفسية مستمرة.

وفي محاولة لمليشيا الانقلاب التغطية على هذه الجريمة زارت امس الثلاثاء منزل والد كمال، الكائن في حي السلام الغربية بالقرب من حي شارع صدام بمدينة #الحديدة ، ومارست الضغط على والد الطفل، ليتنازل عن القضية وعرضت عليه إدراج اسم الطفل ضمن قائمة الشهداء .

وتتزايد حالة الانتهاكات المستمرة على أبناء #الحديدة التي تسيطر على المدينة بكل أنواع القهر و الاستبداد وسط غياب تام للمنظمات الحقوقية والمدنية.

شاهد أيضاً

في أمسية رمضانية لطلابية الحزب بحجة..القباطي: الإصلاح يربي شبابه على القيم الوطنية والدفاع عن الجمهورية ليكون جيل البناء

اقليم تهامة – مأرب قال رئيس دائرة الطلاب في الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح، المهندس …