أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / رئيس الوزراء:ما يعبر عن الحكومة هو خطابات رئيسها وبياناته، أو ما يصدر عن المتحدث الرسمي باسمها

رئيس الوزراء:ما يعبر عن الحكومة هو خطابات رئيسها وبياناته، أو ما يصدر عن المتحدث الرسمي باسمها

قال رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر:” ما يعبر عن الحكومة هو خطابات رئيسها ومقالاته وبياناته الصادرة من مكتبه، أو ما يصدر عن المتحدث الرسمي باسمها، هذا بيان لمن يريد أن يتوخى الحقيقة، فعلى الجميع الحذر نحن مع الشرعية مع عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ومع مخرجات الحوار الوطني ومع المبادرة الخليجية وآليتها وقرارات مجلس الأمن “.

وأضاف رئيس الوزراء في منشور له على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :” نحن مع التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ، ومع الإمارات العربية المتحدة وكل دول التحالف في مواجهة العدو”.

وتابع :”كما أننا مع وحدة الصف الوطني في مواجهة الإنقلاب (( الحوثي وصالح)) كقضية رئيسية، ونرفض الإساءة لمن نختلف معهم، وإن كنا لا نقبل مواقفهم.
واختتم منشوره بالقول :” ومن باب أولى لا نرى سبباً في تناول الأشخاص والرموز الوطنية، فهذا فعل لا يرقى بصاحبه إلى مستوى المسؤولية، كل المعارك الجانبية والصراعات الثانوية فعل لا يخدم سوى العدو، والله على ما نقول شهيد”.

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …