أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / “بالصور” قائد المنطقة العسكرية الخامسة يضع اكليلا من الزهور علی ضريح الشهداء ويتعهد بالوفاء لدمائهم الطاهرة

“بالصور” قائد المنطقة العسكرية الخامسة يضع اكليلا من الزهور علی ضريح الشهداء ويتعهد بالوفاء لدمائهم الطاهرة

ميدي / خاص
زار قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن عمر يحيى سجاف اليوم الثلاثاء مقبرة الشهداء في ميدي بمحافظة حجة شمال غرب اليمن .

وقال اللواء سجاف في تصريح لوسائل الاعلام بان “هذه الزيارة تأتي عرفانا من قيادة المنطقة والجيش الوطني بتضحيات الشهداء الذي بذلوا ارواحهم في سبيل تحرير الوطن من المليشيات الانقلابية , لكي يحيى الوطن وينعم بالامن والاستقرار ويعيش ابناؤه حياة حرة كريمة ” .

وجدد سجاف العهد للشهداء واسرهم بان قيادة المنطقة وكل اليمنيين لن ينسوا تضحياتهم الجسيمة وانهم على الدرب سائرون حتى تحرير جميع محافظات اليمن من الانقلابيين، مشيرا بأن دمائهم لن تذهب هدرا وانها دين في عنق كل اليمنيين .

ورفع سجاف التهاني لاسر الشهداء بمناسبة عيد الفطر المبارك مؤكدا بان قيادة المنطقة والقيادة السياسية ستظل الى جانب اسر واهالي الشهداء و لن تألوا جهدا في رعايتهم .

وقدم اللواء سجاف ، اكليلا من الزهور، على النصب التذكاري لمقبرة الشهيد العميد صالح الخياطي ، وقرأ الفاتحة على أرواح الشهداء ، سائلا من الله ان يتغمدهم بواسع رحمته .

رافقه خلال الزيارة اركان حرب المنطقه العميد عمر جوهر و قادة الألوية العسكرية بالمنطقة وعدد من الضباط وضباط صف والجنود.

.

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …