أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / خسائر فادحة تتكبدها المليشيا بحجة بمدفعية الجيش الوطني وغارات التحالف

خسائر فادحة تتكبدها المليشيا بحجة بمدفعية الجيش الوطني وغارات التحالف

إقليم تهامة ــ متابعات 

تواصل قوات الجيش الوطني وقوات التحالف من شن قصفها المدفعي والغارات الجوية التي تستهدف المليشيا الانقلابية في عدة مناطق في مديريتي ميدي وحرض بحجة اضافة الى مواقع تمركزها على كافة مناطق الشريط الحدودي مع المملكة العربية السعودية.

وشنت صباح اليوم الاربعاء مقاتلات الجو التابعة للتحالف العربي عديد غارات على مواقع الانقلابين في مدينة حرض ومواقع اخرى غربها، في وقت استهدفت فيه غارات اخرى مواقع الانقلابين في ميدي المجاورة.

كما استهدفت المقاتلات بغارتين جويتين مواقع الانقلابيين في ابو دوار بمديرية مستبأ، تزامنت الغارات مع تحليق مكثف في سماء ميدي وحرض وكافة مناطق الشريط الساحلي والحدودي.

في غضون ذلك كثفت قوات الجيش الوطني من قصفها المدفعي بمساندة قوات التحالف العربي مستهدفة المليشيا الانقلابية في المديريتين ذاتهما.

وفي الوقت الذي استهدفت فيه مدفعية الجيش والتحالف مواقع الانقلابين في حرض شنت قصفا مماثلا على موقع تمركزهم في ميدي ومواقع متفرقة على امتداد الخط الساحلي الذي يربط حجة بالحديدة.

وذكرت مصادر ميدانية في حجة لـ “سبتمبر نت” ان قوات الجيش استهدفت المليشيا بأكثر من 200 قذيفة بالمدفعية.

وبحسب المصادر فإن غارات التحالف ومدفعية الجيش الوطني خلفت عشرات القتلى والجرحى في صفوف الانقلابيين، اضافة الى تدمير عدد من الآليات والعتاد العسكري في المناطق المستهدفة.

 

 

شاهد أيضاً

محافظ حجة يتفقد منتسبي محور حرض ومخيم شليلة للنازحين

اقليم تهامة ـ حجة تفقد محافظ حجة اللواء الركن عبدالكريم السنيني، اليوم، أبطال الجيش الوطني …