الرئيسية / الأخبار / نائب رئيس الجمهورية يعزي أسر شهداء الجريمة النكراء التي استهدفت سوقاً شعبياً في الجوف

نائب رئيس الجمهورية يعزي أسر شهداء الجريمة النكراء التي استهدفت سوقاً شعبياً في الجوف


إقليم تهامة ــ وكالةسبأ 

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح ،اليوم، اتصالين هاتفيين بمحافظ محافظة الجوف أمين العكيمي وقائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن أمين الوائلي للاطلاع على مستجدات الجريمة الإرهابية التي استهدفت المدنيين في أحد الأسواق الشعبية بالمحافظة.
وعبر نائب الرئيس عن التعازي والمواساة لأسر شهداء هذه الحادثة التي تسببت في سقوط العشرات من الأبرياء ما بين شهيد وجريح، موجهاً بضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة لملاحقة المتورطين واليقظة الأمنية العالية للحد من مثل هذه الأعمال الإجرامية لخلايا الانقلابيين الإرهابية والتي لا تراعي حرمة الدماء وحرمة شهر رمضان المبارك وتستهدف زعزعة أمن اليمنيين واستقرارهم.
وأكد نائب رئيس الجمهورية بأن الانقلابيون يمارسون إرهاباً بحق أبناء الشعب اليمني وجرائم دموية كان آخرها مجازرهم ضد أبناء مدينة تعز من خلال القصف والحصار والتدمير، مؤكداً بأن الشرعية تقف ضد الإرهاب بكافة أشكاله وأساليبه وأياً كان مصدره.
ودعا الفريق الركن علي محسن صالح ابناء الشعب اليمني والأشقاء والأصدقاء والمنظمات الدولية إلى إدانة مثل هذه الجرائم التي تتسبب في إزهاق أرواح الأبرياء، مؤكداً بأن مرتكبي مثل هذه الجرائم لن يفلتوا من العقاب وستطالهم يد العدالة.
المصدر: وكالة سبأ 

 

شاهد أيضاً

محافظ حجة يتفقد منتسبي محور حرض ومخيم شليلة للنازحين

اقليم تهامة ـ حجة تفقد محافظ حجة اللواء الركن عبدالكريم السنيني، اليوم، أبطال الجيش الوطني …