أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / بالأسماء.. مصرع قيادييْن بارزيْن بمليشيا الحوثي في عمليات بمأرب وحدود نجران – صحف نت

بالأسماء.. مصرع قيادييْن بارزيْن بمليشيا الحوثي في عمليات بمأرب وحدود نجران – صحف نت

إقليم تهامة – متابعات – خاصه 

صُحف نت – قتل اثنان من القادة العسكريين البارزين في مليشيا الحوثي فى عمليتين منفصلتين للجيش اليمني والتحالف العربي في مأرب وعلى حدود نجران.

فقد قتل أمس الاثنين “مـحـسـن العزي” قائد الحوثيينفي جبهة صرواح بمحافظة مأرب في مواجهات مع قوات الجيش والمقاومة الشعبية في الطريق الأسفلتي بين محافظتي صنعاء ومأرب.

وأضاف مصدر حوثي للمشهد اليمني” أن القيادي “مـحـسـنالعزي” هو ابن عم القيادي الحوثي “حسين العزي” رئيس دائرة العلاقات الخارجية في المجلس السياسي للجماعة .

ونعى القيادي “حسين العزي” ولد عمه في منشور له على فيسبوك مشيراً بأنه الشقيق الثاني الذي يقتل في المواجهات مع الجيش والتحالف، حيث قتل شقيقه حميد العزي يوم السبت الماضي بغارة جوية مع عدد من مرافقيه بمحافظة صعدة على الحدود اليمنية السعودية.

من جهة أخرى، قتل قيادي من جماعة الحوثيين فجر اليوم الثلاثاء في غارة للتحالف العربي على مسلحين حوثيين داخل الأراضي اليمنية، بالقرب من مدينة نجران على الحدود السعودية.

وبحسب مصادر محلية يمنية فقد شنت مقاتلات التحالف العربي غارة جوية بعد رصد تحركات الفديع، وتمكّنت من استهدافه ما أدى إلى مقتله فورا.

وأوضحت المصادر أن الفديع من القيادات الميدانية الهامة ضمن صفوف ميليشيات الحوثي، وكان قائداً لعدد من المجاميع العسكرية، وكان يشغل منصب نائب المشرف العام على جبهة نجران.

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …