أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / نائب الرئيس يدعو قادة مقاومة تعز وصعدة إلى رفع الجاهزة ورصد الصفوف 

نائب الرئيس يدعو قادة مقاومة تعز وصعدة إلى رفع الجاهزة ورصد الصفوف 

نائب الرئيس يدعو قادة مقاومة تعز إلى رفع الجاهزة ورصد الصفوف 

إقليم تهامة – متابعات

دعا نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، قادة المقاومة في تعز الى رص الصفوف ورفع الجاهزية لمساندة السلطة المحلية وقوات الجيش الوطني للتصدي للجرائم التي ترتكبها المليشيا الاجرامية وترسيخ الأمن والاستقرار بالمحافظة واستكمال تحرير ما تبقى من مناطق وفك الحصار وإنهاء المعاناة التي ولدها الانقلابيون.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الاثنين،بعددا من قادة المقاومة الشعبية بمحافظة تعز وصعدة.

واستمع نائب الرئيس إلى قادة المقاومة عن سير المعارك الدائرة فيها مع مليشيا الانقلاب، والوضع الأمني والانساني في المناطق التي تسيطر عليها قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، مشيدا بالتضحيات الأسطورية لأبناء المحافظة في معركة استعادة الشرعية والدولة اليمنية.

كما التقى نائب رئيس الجمهورية قادة المقاومة الشعبية لمحافظة صعدة، مطلعاً على الترتيبات الجارية للمقاومة الشعبية بالمحافظة، مشددا على رص الصفوف في المحافظة والتنسيق بين كافة المكونات لمواجهة المشروع الإمامي.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية بالأدوار البطولية لأبناء محافظة صعدة ورفضهم للمشروع الحوثي الإمامي ومقاومته منذ بداياته الأولى، مؤكدا بأن الدولة ستستعيد كل شبر في اليمن وستحررها من أي سلطة خارج سلطة النظام والقانون.

وقد عبر قادة المقاومة الشعبية في المحافظتين عن تقديرهم الكبير لدور نائب رئيس الجمهورية في استعادة الدولة اليمنية من المليشيا الانقلابية، مجددين وقوفهم خلف قيادة شرعية ممثلة بالمشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …