الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / رئيس الوزراء يحذّر الانقلابيين من العبث بأراضي الدولة ويوجّه ببناء مساكن لأسر الشهداء

رئيس الوزراء يحذّر الانقلابيين من العبث بأراضي الدولة ويوجّه ببناء مساكن لأسر الشهداء

إقليم تهامة – وكالات
وجه رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر- اليوم الثلاثاء- الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني برعاية أسر الشهداء وتوفير قطع ارض مناسبة مع بحث عن تمويل داخلي او خارجي لبناء مساكن لهم، وفاءً لهم بما قدموه من تضحيات نضالية من اجل الوطن.
وحذر رئيس الوزراء مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية من العبث بأراضي الدولة في المناطق التي مازالوا يسيطرون عليها.. مشيراً إلى أن جميع الإجراءات التي تتخذ من قبلهم ليس لها أثر قانوني، ويتحملون تبعاتها.
الى ذلك ،عقد رئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة الدكتور عبدالله باحارث بعدد من قيادات فرع الهيئة بمحافظة عدن، لمناقشة توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بتمويل مالي لبناء مساكن لأسر الشهداء ورعايتهم ،والمعوقات التي تحول دون قيام الفرع بالبدء بمهامه القانونية في توفير الاحتياجات المتزايدة على الأراضي، سواءً للبناء الشخصي أو للاستثمار.
كما تم في الاجتماع الاتفاق على أهمية إعادة تشغيل فرع الهيئة بمحافظة عدن بما يخدم المصالح العامة، وتم التأكيد على تقديم كافة التسهيلات للمواطنين، وتشجيع البناء وفق المخططات.. محذراً بمخاطر الاستمرار في الاعتداء على أراضي الدولة والمخططات السكنية.​

شاهد أيضاً

ورشة تدريبية لمكون السلم المجتمعي بمأرب حول أساسيات التخطيط الاستراتيجي

اقليم تهامة ـ مأرب- خاص بدأت اليوم في مدينة مأرب، ورشة عمل تدريبية لأعضاء مكون …