الإثنين , يناير 21 2019
أخبار عاجلة

أرشيف يوم: 7 يناير، 2019

منتخبنا الوطني يخسر من نظيره الإيراني في أولى مبارياته بكأس آسيا

اقليم تهامة – دبي تلقى منتخبنا الوطني لكرة القدم خسارة قاسية من نظيره الإيراني في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة بكأس آسيا التي تستضيفها الإمارات. وتمكن المنتخب الإيراني من الفوز على منتخبنا بخمسة أهداف نظيفة في نتيجة هي الأكبر حتى الان في هذه النسخة من بطولة كأس آسيا.   ورغم النتيجة …

أكمل القراءة »

السعودية تدفع بتعزيزات عسكرية ضخمة إلى حدودها الجنوبية مع اليمن لحسم معركة صعده (صور)

اقليم تهامة – الرياض أعلنت السعودية، الاثنين، الدفع بتعزيزات عسكرية إضافية إلى حدودها الجنوبية مع اليمن، والتي تشهد معارك مع ميلشيات الحوثي الانقلابية منذ أربع سنوات من الحرب الجارية ايضاً في عدد من المحافظات.   وقالت وزارة الحرس الوطني، عبر حسابها الرسمي على “تويتر”: “تنطلق طلائع إضافية من قوات وزارة …

أكمل القراءة »

المحويت : مليارات الريالات تذهب إلى جيوب المليشيا من بيع الغاز المنزلي ( وثائق )

اقليم تهامة – المحويت كشفت السلطة المحلية بمحافظة المحويت عن كمية الغاز المنزلي المسحوبة لمحافظة المحويت للعلم 2018 م والذي بلغ 498 مقطورة ما يعادل 12912 طن معظمها يتم بيعها إلى جيوب المليشيا في السوق السوداء وحرمان المواطنين منها .

أكمل القراءة »

وزير الداخلية يصدر توجيهات مشددة للأجهزة الأمنية في الحديدة

اقليم تهامة – عدن شدد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري ،على ضرورة اضطلاع الأجهزة الأمنية بمحافظة الحديدة بدورها في إعادة تفعيل نشاطها والإسهام في تأمين المدينة عقب استكمال تطهير المدينة من المليشيا الحوثية الانقلابية .

أكمل القراءة »

المالكي : 368 خرق من جانب الحوثيين لوقف إطلاق النار في الحديدة ولا نية لديهم لتطبيق اتفاق السويد

 اقليم تهامة – الرياض  قال المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن العقيد الركن تركي المالكي “ان مليشيا الحوثي الانقلابية لا تزال تماطل في تنفيذ اتفاق السويد، واصفاً ما قامت به المليشيا في الحديدة بالمسرحية الهزلية الساخرة”.

أكمل القراءة »

رئيس الجمهورية يرأس اجتماع استثنائي لمستشاريه بحضور نائبه ورئيس فريق المشاورات

اقليم تهامة – الرياض : رأس فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، مساء الْيَوْم، اجتماعاً استثنائياً لمستشاريه بحضور نائبه الفريق الركن علي محسن صالح ووزير الخارجية رئيس فريق المشاورات خالد اليماني.

أكمل القراءة »