الإثنين , ديسمبر 10 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / 2018 / نوفمبر

أرشيف شهر: نوفمبر 2018

وكيل اول محافظة الحديدة يدشن سلل غذائية وإيوائية لنازحي المحافظة

اقليم تهامة – عدن دشن وكيل اول محافظة الحديدة الاستاذ /وليد القديمي وبشير سليم الشراري والوفد المرافق له من ادارة الإغاثة العاجلة بمركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الانسانية ومعهم مدير مركز الملك سلمان بمحافظة عدن صالح الذيباني مشروع توزيع المساعدات الغذائية لنازحي محافظة الحديدة. وخلال التدشين اشاد الوكيل القديمي بالأعمال …

أكمل القراءة »

حجة.. ميليشيات الحوثي تحتجز عددا من مشائخ كشر لرفضهم تحويل مناطقهم لساحة حرب

اقليم تهامة – حجة تحتجز ميليشيات الحوثي الانقلابية بمحافظة حجة عددا من مشائخ ووجهاء مديرية كشر،  التي يرفض ابنائها تحويل قراهم الى ثكنات مسلحة للميليشيات لمواجهة قوات الشرعية، التي باتت قريبة من حجور اثر سيطرتها على مثلث عاهم مؤخرا .

أكمل القراءة »

محافظ الحديدة: معركتنا ضد المليشيا استكمالاً للاستقلال والتحرر من الاستعمار البريطاني وأدواته

اقليم تهامة – الحديدة قال محافظ محافظة الحديدة الحسن طاهر: إن معركتنا اليوم ضد مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران هي استكمال للثورة اليمنية والاستقلال من الاستعمار البريطاني البغيض وأدواته الإمامية  في اليمن والمنطقة العربية.

أكمل القراءة »

محافظ الحديدة يستعرض مع وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الانسانية اوضاع النازحين

اقليم تهامة – عدن استعرض محافظ الحديدة الدكتور الحسن علي طاهر ومعه محافظ لحج اللواء الركن احمد عبدالله تركي ،اليوم الجمعة، مع وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الانسانية مارك لوكوك والوفد المرافق له اوضاع نازحي المحافظة في مخيم النازحين بمديرية الرباط.

أكمل القراءة »

محافظو المحافظات يهنئون رئيس الجمهورية بمناسبة عيد الإستقلال

اقليم تهامة – وكالات رفع محافظو المحافظات ،اليوم، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وذلك بمناسبة احتفالات شعبنا بالذكرى الـ 51 للاستقلال الوطني المجيد الـ30 من نوفمبر 1967.

أكمل القراءة »

مجزرة تتعرض لها المليشيا ومصرع 40 عنصرا حوثيا وإسقاط طائرة مسيرة في جبهة “قانية” بالبيضاء

اقليم تهامة – البيضاء لقي 40 عنصراً حوثياً مصرعهم، وأصيب آخرون بجروح مختلفة، اليوم الجمعة، في مواجهات مع الجيش الوطني وغارات التحالف بمحافظة البيضاء (وسط اليمن). ونقلت وكالة”سبأ” عن مصدر عسكري قوله، إن أبطال الجيش الوطني افشلوا هجوماً للمليشيا الحوثية في جبهة فضحة بمديرية الملاجم والذي أسفر عن مقتل ثلاثين …

أكمل القراءة »